باستخدام موقعنا، فأنت توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. اقرأ المزيد من المعلومات في سياسة الخصوصية

دراسة الحالة: Debesis.LT

إن Debesis.LT موفر خدمة مبتكر لاستضافة الويب، ويقدم خدمات عالية الجودة لاستضافة الويب وتخزين المعلومات مقابل السعر الأمثل. ولكون Debesis.LT مدعومًا من CloudLinux، فإنه يضمن لك التفاني في تقديم خدمات استضافة ويب ثابتة وموثوقة للشركات الصغيرة والمتوسطة في ليتوانيا وخارج البلاد.

تاريخ التأسيس: 2012
مجال العمل: Web Hosting
الموظفون البارزون: Gediminas Šatkauskas
الموظفون: 1 - 10
المقر الرئيسي: 12 Konstitucijos prospektas, Vilnius, Lithuania
موقع الويب: www.debesis.lt
معلومات الاتصال: info@debesis.lt
التحدي

لقد وجدنا أنفسنا في حاجة إلى خدمة استضافة متفرعة عندما بدأت احتياجات أعمالنا في النمو، وكنا نفتقر إلى حل مناسب ذي توقيت جيد لتلبيتها. وأردنا نقل منصة CloudLinux لدينا من العمل في خدمات استضافة الخوادم إلى خوادم بلا نظام تشغيل، والتي ظننا أنها ستساعدنا في رفع جودة خدماتنا وأدائنا وموثوقيتنا.


الحل

واتضح لنا أن اختيار Cherry Servers كشريك لنا كان قرارًا سديدًا، حيث أنها ساعدتنا على ترقية أعمالنا إلى المستوى التالي وتحقيق مستويات متزايدة من موثوقية الخدمات وجودتها. بعد أن نقلنا منصة CloudLinux إلى خوادم بلا نظام تشغيل في Cherry Servers، أصبحت إدارة عمليات تعريف التحميل وموازنة التحميل أسهل. دومًا ما يقدم مهندسو Cherry Servers المساعدة عندما نحتاج إليهم، أمّا جودة خدمة العملاء لديهم فهي مدهشة!

إن Cherry Servers شريك رائع يوفر نظامًا بيئيًا موثوقًا به ومبتكرًا ومزودًا بمجموعة كاملة من الخدمات. حيث يجعل دعمهم الاستثنائي وفريقهم الجدير بالثقة منهم شريكًا موثوق به، والذي يساعد أعمالنا على النجاح في خدمة عملائنا على نحو أفضل.

By using our website you consent to our use of cookies. Read More information at Privacy Policy
Shopping cart
0 items for €0
Your cart is empty.
Are you looking for Bare-Metal?

Case Study: Debesis.LT

Debesis.LT is an innovative web hosting service provider offering high quality web hosting and information storage services for an optimal price. Backed by CloudLinux platform Debesis.LT guarantees nothing but stable and reliable web hosting services to small and medium business in Lithuania and abroad.

Founded: 2012
Industry: Web Hosting
Key people: Gediminas Šatkauskas
Employees: 1 - 10
Headquarters: 12 Konstitucijos prospektas, Vilnius, Lithuania
Website: www.debesis.lt
Contact information: info@debesis.lt
The challenge.

We found ourselves in a need for dedicated hosting when our business needs started growing and we were lacking a suitable well-timed solution to fulfill them. We wanted to migrate our CloudLinux platform with web hosting services to Bare-Metal servers, that we thought will help us increase our service quality, performance and reliability.


The Solution.

It turned out to be a great decision to choose Cherry Servers as our partner, as it helped us move our business to the next level and achieve increased levels of service quality and reliability. After we have migrated our CloudLinux platform to Bare-Metal servers at Cherry Servers it became easier to manage load identification and load balancing operations. Cherry Servers Engineers always help when we need them, while their customer service quality is a blast!

Cherry Servers is a great partner offering reliable and innovative ecosystem with a full bouquet of services. Their exceptional support and trustworthy team makes them a reliable partner, that helps our business succeed in serving our own clients better.